SAHLI HOUDA

- Sahli.Houda@univ-guelma.dz
Thesis title
Thesis title (Ar)
Thesis title (Fr)
keywords
keywords (Ar)
keywords (Fr)
Abstract
The study aimed to analyze the impact of marketing research technology, through its three dimensions : technology for marketing mix research, market and consumer research technology, and competition research technology on brand positioning in a sample of three Algerian entreprises active in the pasta industry. As well as to know the extent to which these entreprises are engaged in marketing research technology activities and brand positioning practices
Abstract (Ar)
هدفت هذه الدراسة الى تحليل أثر تكنولوجيا بحوث التسويق بأبعادها الثلاثة والمتمثلة في: تكنولوجيا بحوث المزيج التسويقي، تكنولوجيا بحوث السوق والمستهلكين، تكنولوجيا بحوث المنافسة، على تموقع العلامة التجارية في عينة تتكون من 03 مؤسسات جزائرية نشطة في صناعة العجائن، هذا بالإضافة الى معرفة مدى اهتمام هذه المؤسسات بنشاط تكنولوجيا بحوث التسويق وأنشطة تموقع العلامة التجارية
Abstract (Fr)
Cette étude visait à analyser l'impact de la technologie de la recherche marketing à travers ses trois dimensions à savoir : la technologie de la recherche sur le mix marketing, la technologie de la recherche sur le marché et les consommateurs, ainsi que la technologie de la recherche sur la concurrence sur le positionnement de la marque sur un échantillon composé de trois entreprises algériennes actives dans l’industrie des pâtes alimentaires. Ainsi que de connaître le degré d’intérêt que portent ces entreprises aux activités liées à la technologie de la recherche marketing et au positionnement de la marque
Scientific publications
تأثير الكلمة المنقولة الايجابية على تموقع العلامة التجارية-دراسة على عينة من مستهلكي قطاع العجائن
تأثير صناع محتوى الطبخ المشاهير عبر القنوات التلفزيونية المتخصصة على تموقع العلامة التجارية للعجائن-ام وليد على قناة سميرة انموذجا
Scientific conferences
أهمية تكنولوجيا بحوث التسويق كنموذج للابداع التسويقي في منظمات الاعمال
تأثير الاعلان الالكترونيعلى تموقع العلامة التجارية للمؤسسات الناشئة